X أغلاق
X أغلاق

تامر صرصور:هل يمكن للشعاع ان يكون “سيندريلا” وينتصر على النادي الرياضي كفر قاسم ؟

11/16/2013 1:34 مساءً

اذاً اليوم الٍساعة 19:00 مساءاً الديربي القسماوي الملتهب بين النادي الرياضي كفر قاسم ونادي هبوعيل شعاع كفر قاسم , لا شكّ انها مباراة نارية ستجمع بين القوة والاثارة مما سينتج منها الاستمتاع للجمهور الذي سيشاهد المباراة كلا الفريقين اقوياء وكلا الفريقين يريدون الفوز والانتقال للمرحلة الثانية وهي ضد فرق من الدرجة الممتازة فهل يمكن للشعاع ان يكون “سيندريلا” وينتصر على النادي الرياضي كفر قاسم ؟ سنرى اليوم! .

نادي الشعاع كفر قاسم بما انهم اقل من مستوى النادي الرياضي كفر قاسم سيأتون للمباراة بحماسية اكثر وبرغبة اكثر في الفوز في المباراة على عكس النادي الرياضي كفر قاسم الذين ربما سيأتون للمباراة وفي رأسهم المباراة التالية اي كأنهم فازوا في المباراة قبل بدايتها , اي ربما قد يتخذون المباراة بكل سهولة ولكن لن تكون مباراة سهلة على كلا الفريقين وليس فقط على نادي الشعاع , لان نادي الشعاع كفر قاسم ايضاً فريق جيد مُدجج باللاعبين ويريدون الصعود وطموحهم واهدافهم هذا الموسم لا تُعد ولا تحصى وفريق منظم بشكل جيد فعلى النادي الرياضي كفر قاسم يأتي بكل جاهزيته لكي يفوز في المباراة ان لا يسزهزئوا في الشعاع فآذا حاولوا الاستهزاء ربما فريق الشعاع سيتمكن من استغلال الفرصة والانتصار في المباراة , طبعا النادي الرياضي كفر قاسم فريق قوي جداّ واعلى من فريق الشعاع بدرجتين ولكن لاعبي ومدرب فريق الشعاع يريدون الفوز في المباراة لكي يظهروا للجمهور انه يوجد فريق اخر في كفر قاسم اسمه نادي هبوعيل شعاع كفر قاسم .

ولكن ما يهم الجمهور بشكل خاص هو ان في النهاية الفريق الذي سينتقل للمرحلة الثانية هو كفر قاسم { اي : فريق يحمل اسم “كفر قاسم” }
اليوم السبت الساعة 19:00 مساءاً في ملعب “جروندمان” رمات هشارون
وفي النهاية اقول : ” بالتوفيق لكفر قاسم ؛) ”

1468621_553591404717346_1230495791_n


اضف تعليق

الإسم (مطلوب):
اضف تعقيب
الإسم
التعليق